مجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض
مجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض

الصحة النفسية

 


 

    اتصل بالإدارة
 

               

 

الحمد لله والصلاة والسلام على سيد المرسلين وعلى آله وصحبه أجمعين...

إن الخدمات الصحية المتميزة تتحقق من خلال تفهم المنشأة الطبية لدورها في تلبية احتياجات المريض وذلك لن يأتي إلا بتوفير مجموعة من الخدمات التي تمثل الجانب الأكبر من اهتماماتنا وهو ما نسعى إليه في مجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض.

ولتأكيد ضمان تحقيق هذا الواجب للمريض فإننا نؤمن بالدور الكبير الذي تقوم به إدارة علاقات المرضى لما لها من دور ايجابي وفعال يمثل الأسلوب الأمثل للتواصل مع المرضى والمراجعين بالمجمع ، ولا شك أن ذلك التوجه يعزز أهمية التواصل الايجابي مع المرضى ويضمن لهم التعرف على حقوقهم وواجباتهم التي هي بالمقام الأول من أولوياتنا واهتماماتنا.

ونحن هنا في مجمع الأمل نهدف إلى تحقيق هذه الرسالة والتي نتشرف خلالها بخدمة المريض حيث أن الجانب الإنساني هو الأهم لاستقرار حياته والحصول على رضاه الذي هو مطلبنا في تأدية رسالة المجمع وهذا ما يؤكد توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز "حفظه الله" والمسؤولين بوزارة الصحة في تقديم خدمات صحية متميزة لأبناء هذا البلد الكريم.

المدير التنفيذي               
مجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض 

د. محمد بن مشعوف القحطاني      

 

 

 

 

 
   
   

 
جميع الحقوق محفوظة لمجمع الأمل ل

مكتبة الفيديو

الدخول والزيارات 

حجز موعد بالعيادات الخارجية

 مواقع ذات علاقة

اتصل بنـا

جميع الحقوق محفوظة لمجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض - إدارة العلاقات والإعلام  الصحي - وحدة الإعلام الإلكتروني 2003 - 2018