مجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض

 
 


  Site Menu
 

 

الســـؤال


والمشكله لاتتكمن في حبة الكبتاجون فقط بل من قبل ان امره وانا اشعر انني غريب واي مؤثر خارجي يحصل اشعر انني لي دخل في مثلا بوري او شخص عامل ينادي احد حالتي مزريه وبقالي 3 شهور من مدة تأجيل البعثه ..أحاول ان أكون شخص عادي لاكن لااقدر اصحابي تهربوا مني ..الحمدلله اهلي متحمليني يحبوني جدا ولاكن لا استطيع الجلوس معهم حيث انهم كثيرين الشرد الذهني وهذا الشي يوترني اشعر انهم يقرأون افكاري حيث انني لاافكر كثير بل نادر التفكير أحاول دائم ان ابقي راسي فارغا ...اشعر انني مشع في بعض الأوقات حيث اشعر انه يطلع مني فلاش بعض الأيام واكثر الأوقات سبوت لايت احمر والأن بدا اصبح واستشعر النور الأزرق بعد ماخرجت مع صديقي اللذي خرج من مستشفى الامل ! اشيدوا اللي جزاكم الله خير حيث انني اريد ان ارجع الى أمريكا بعد 3 شهور اريد ان أكون انسان طبيعي هناك مرتاح القلب ..حيث انني قريب من ربي دائم ولله الحمد لاكن لايزال شعور انني غريب في وطني وبين اخوتي ..شعور مؤلم ...


الإجــــابة


بادر بمراجعة مجمع الأمل ليتم معالجتك نفسياً وعلاجك من الإدمان وبدون العلاج تتدهور حالتك .


لمزيد من الاستفسار 4902222 .. 4903322
قسم التوعية الصحية




 




 

         
   
جميع الحقوق محفوظة لمجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض - إدارة العلاقات والإعلام الصحي - وحدة الإعلام الإلكتروني 2003 - 2016