مجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض

 
 


  Site Menu
 

 

الســـؤال


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ي مشكلتي في الحقيقه بدات منذو فتره ولاكن زادت منذو اسبوعين انا طالبه في حلقات تحفيظ منذو صغري ولله الحمد المشكله انه قبل اسبوعين بدات عندي اعراض غريبه وبسسبها اصبحت افكر في عدم الذهاب للحلقه والاعراض كتالي اول ما يحين موعد التسميع يبداء قلبي بالخفقان ووجهي يصبح اصفر وشاحب واذا طلبت المعلمه مني القراءه تزداد دقات قلبي واحس بالاختناق ويصبح صوتي وانا اقراء كاني ابكي ولا اعلم لماذا!! لدرجه اني اصبحت اتحجج للمعلمه باعذار حتى لا اقراء واصبحت كثييره الغياب ولا اشعر برغبه في اكمال الدراسه ...اصبحت اشعر بالخوف وايضا حفظي يكون متقنننننن جدا ولله الحمد ولاكن مجرد ان اقراء امام الجميع يذهب حفظي وكاني لم احفظ شيئ انا خجوله من صغري بعض الشيء ايضا اخبرتني صديقه لي متخصص في هذا المجال انه ان استمرت دقات في نفس هذه المواقف لاصبت بالاغماء ولاكن احاول تدارك الامر ه ارشدوني جزاكم الله خيرا ماذا افعل؟ وهل يوجد دواء لهذه الحاله بعد الاتجاء الى الله ؟ واذا وجد دواء هل استطيع الحصول عليه دون وصفه طبيه? علما باني اثنا الحديث العادي لا اواجه اي مشاكل ولله الحمد


الإجــــابة


لا بد من مراجعة العيادة النفسية لكي يتم تشخيص حالتك وإعطائك العلاج المناسب سواء العلاج الدوائي أو السلوكي .


لمزيد من الاستفسار 4902222 .. 4903322
التوعية الصحية
أخصائية الاجتماعية..البندري الجيزاني




 




 

         
   
جميع الحقوق محفوظة لمجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض - إدارة العلاقات والإعلام الصحي - وحدة الإعلام الإلكتروني 2003 - 2016