مجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض

 
 


  Site Menu
 

 

الســـؤال


انا مدمن حبوب كبتاجون لمده ست سنوات وقررت بعد هذه الفتره ان ابتعد عنها لي الان اسبوع لم استخدمها ولكن وجدت اثار نفسيه شديده من ضمنها الاكتىات الحاد لم استطع ان اطيق احد من اهلي واصبحت اميل الو الانطواىيه لكي لاافعل المشاكل التي تغضب الاخرين مني اصبحت اتجنب اهلي لكي لاافعل شي اندم عليه بعدين هل هذا التصرف طبيعي ؟ وتقريبا الى متى يستمر ! مع العلم انني لااريد ان اتعالج عند دكتور نفسي ولا غيره انا وقعت فيها ولابد ان اخرج منها مثل ماوققعت فيها ولكن ي سيدي كم ستستمر هذه الاعراض معي وهل ستبقى طويلا ؟


الإجــــابة


عند تعاطي مواد مخدرة تظهر أعراض نفسية مختلفة ولا بد من تشخيصها بشكل صحيح وهذا يتم من قبل طبيب مختص ولمزيد من المعلومات يمكنك التواصل على هاتف مركز التوجيه والإرشاد الأسري.


لمزيد من الاستفسار 4902222 .. 4903322
التوعية الصحية
أخصائي نفسي. على القحطاني




 




 

         
   
جميع الحقوق محفوظة لمجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض - إدارة العلاقات والإعلام الصحي - وحدة الإعلام الإلكتروني 2003 - 2016