مجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض

 
 


  Site Menu
 

 

الســـؤال


السلام عليكم انا دخنت حشيش منذ 3 ايام و هي المرة الخامسة لي , في المرات السابقة بعد تدخين الحشيش انام بعدها و عندما اصحو من النوم بعد يصبح كل شيء عادي اما في المرة الاخيرة عانيت من اعراض مثل عدم القدرة علي الادراك الصحيح كما كنت قبل تدخين الحشيش و دماغي ليست ثابتة اطلاقا في التفكير و جسمي خامل و عندي خلل في الاحساس و عيني تري الاشياء كأنها اول مرة , الذاكرة ليست مترابطة , اشعر اني سأظل علي هذه الحالة الي الابد , بحثت عن علاج مناسب في الانترنت و وجدت علاج يسمي دوجماتيل Dogmatil , لم اتناوله بعد لكني افكر في شرائه و استخدامه , للأسف انا طالب جامعي و اهلي لا يعرفون اني دخنت الحشيش من قبل و لا املك المال الكافي للذهاب لدكتور نفسي و اقسمت انها المرة الاخيرة لي في تدخين الحشيش , هل اخذ هذا العلاج دوجماتيل Dogmatil ام يوجد هناك علاج افضل ؟ , شكرا.


الإجــــابة


أنصحك بضرورة الحضور للمجمع والمتابعة في عيادات خاصة لعلاج الإدمان لدينا وسوف يتم علاجك بسرية تامة وحفظ حقك كمريض ودون تحملك كلفة مادية .


لمزيد من الاستفسار 4902222 .. 4903322
التوعية والتثقيف الصحي
أخصائية نفسية. عفاف الدوسري




 




 

         
   
جميع الحقوق محفوظة لمجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض - إدارة العلاقات والإعلام الصحي - وحدة الإعلام الإلكتروني 2003 - 2016