مجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض

 
 


  Site Menu
 

 

الســـؤال


السلام عليكم كنت فالسابق استخدم الكبتاجون على فترات متقطعه وتركته بقناعه شخصيه بفضل الله وكرمه عليه والمشكلة اني كنت فترت التعاطي استخدمه للمتعه الجنسيه فخلال مدة مفعول الكبتاجون كثير التفكير بالجنس واعيش خيالالت جنسيه واقوم بالعاده السريه اكثر من مره وادخل على المواقع الاباحية حتى ينتهي مفعوله غفرالله لي ولكم المشكله حاليا احن وارغب في العودة لتلك اللحظات والخيالات وتقاد لا تفارق خيالي فالمشكلة الكبتاجون اصبح مربوط في خيالي بالذه الجنسيه فارجوكم اخبروني بحل مع العلم باني اختار الموت ولا اختار العودة لتلك المتعه الزائفة اخر مره اكلت حبوب قبل عشره اشهر والفترات المتقطعه التي قبله استخدم لمدة اسبوع ثم انقطاع عنه 3 اشهر او اربعه وعلى هذا الحال لمدة سنه ونص تقريبا حتى توقفة تماااما ولله الحمد


الإجــــابة


أخي العزيز أولاً/ أسال الله لك الثبات والصبر ثانياً / أنصحك بمراجعة العيادات من أجل عمل علاج معرفي سلوكي الهدف منه منع الانتكاسة وتعديل الأفكار والسلوك عن طريق الجلسات النفسية الفردية والجماعية.


لمزيد من الاستفسار 4902222 .. 4903322
التوعية الصحية
أخصائي نفسي. ظافر سعد الثبيتي




 




 

         
   
جميع الحقوق محفوظة لمجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض - إدارة العلاقات والإعلام الصحي - وحدة الإعلام الإلكتروني 2003 - 2016