مجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض
مجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض

الصحة النفسية


 
 


  Site Menu
 

 

الســـؤال


انا قبل سنة قمت بتناول حبوب روش (ريفوتريل) لمدة اسبوع بأنتظام و في اخر يوم تعاطيت الشبو و كنت بنفس اليوم متناول حبة روش. نمت و صحيت وانا لست بحال جيده اعاني من التعب و الآم بالجسم و ألم خلف الرأس ولا ارى جيدا و الانوار تزعجني و اراها مشعه بشكل غير طبيعي و لا اسمع جيدا و اشعر بأني ضعيف الحواس و ليس لدي الرغبه في عمل شي. قبل هذا اليوم لم اكن اشكو من شي.


الإجــــابة


اخي السائل الكريم نحييك ونرى ان من المناسب تقييم حالتك من قبل طبيب مختص لتقدير الاثار المترتبه على المشكلة وتحديد نوعية ودرجة التدخل العلاجي المناسب لحالتك ولا نعلم هل انت نشط حاليا في التعاطي والادمان ام انقطعت ؟ وننصحك بمراجعة اقرب مركز علاجي متخصص راجين لك العافيه والسلامة .


مركز التوجيه والإرشاد الأسري
المستشار/ د. عبشان العبشان



 



لمزيد من المعلومات يمكنكم الاتصال على هاتف الإرشاد والتوجيه الأسري للاستشارات رقم: 4902222 -11- 966+
 




 

 
جميع الحقوق محفوظة لمجمع الأمل ل

مكتبة الفيديو

الدخول والزيارات 

حجز موعد بالعيادات الخارجية

 مواقع ذات علاقة

اتصل بنـا

جميع الحقوق محفوظة لمجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض - إدارة الصحة الإلكترونية 2003 - 2019