مجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض
مجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض

الصحة النفسية


 
 


  Site Menu
 

 

الســـؤال


السلام عليكم انا قبل 10 سنوات كنت اتعالج من الشحنات الكهربايئة والحمدلله انقطعت عن الدواء (keppra(من 4 سنوات واحسن اني تعافيت ولعد جاتني ولكن قبل سبع اشهر حصل عندي مشكلة ورجعت لي الشحنات اكثر من اول وتنومت في المستشفى و5 ايام ورجعت للأدوية ( ديباكين ) الدكتور صرف لي هذا الدواء ديباكين وحولني لطبيب نفسي وصرف لي ادوية اكتئياب بس ما استخدمت ادوية الاكتئياب بس ديباكين اللحين من بداية رمضان تركت العلاج لانه تعبني يسبب لي كسل ونعاس ودايم احس ان اعصابي مشدودة بس المشكلة ان اللحين دايم فيني صداع وتنميل في الراس انا اخاف ارجع اخذه مره ثانية يسبب لي مشاكل حاولت اني اراجع الدكتور بس ما حصلت موعد الا بعد شهر اقرب موعد اناعندي مشاكل وضغوط نفسية لدرجة اني حاولت في الانتحار اانا الوالد الله يغفر له مات منتحر واكل حبوب نفسية واخاف يصير لي مثل ما صار لبوي كرهت اروح للمستشفى لان ابوي كان يتعالج فية واذا رحت اتعب بزيادة اخذ من عندهم ادوية في الصباح والظهر اكلها كلها وتوفى العصر بعدها صارت معاي الشحنات الكهرباية وصرت اخذ ادوية نفسية..


الإجــــابة


مرحباً أخي الفاضل ونشكر لك تواصلك مع مجمع الامل بالرياض أعانك الله وشفاك وعافك تحدثت أخي الفاضل عن موضوعين مهمين وهما : 1- تركك للعلاج 2- رجوع الاعراض وعدم وجود موعد قريب مع الطبيب المتابع لحالتك النصيحة يجب أن لا تترك العلاج في أي فترة قادمة أما الان بإمكانك الذهاب للطوارئ وعد تأخير ذلك للتدارك عدم انتكاسة الحالة بشكل قوي لا سمح الله


مركز التوجيه والإرشاد الأسري
المستشار/ عبد الرحمن الدخيل



 



لمزيد من المعلومات يمكنكم الاتصال على هاتف الإرشاد والتوجيه الأسري للاستشارات رقم: 4902222 -11- 966+
 




 

 
جميع الحقوق محفوظة لمجمع الأمل ل

مكتبة الفيديو

الدخول والزيارات 

حجز موعد بالعيادات الخارجية

 مواقع ذات علاقة

اتصل بنـا

جميع الحقوق محفوظة لمجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض - إدارة الصحة الإلكترونية 2003 - 2019