مجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض
مجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض

الصحة النفسية


 
 


  Site Menu
 

 

الســـؤال


اخي يتعاطى حبوب الكبتاجون بكثرة لدرجة صار انسان اخر ...يصرخ ويعصب ويشتم ويتألم من جسمه كله .... حالته لايمكن وصفها .. هو يرغب بالعلاج وفي نفس الوقت رافض بس هو متعب امي كثييييير وامي مريضة قلب وهي قلبها عليه وتخاف عليه .. مالها بعد الله إلا هو .. لان اخي الثاني معاق وابي متوفي ... ارجو افادتنا .. نحن نرغب بدخوله للمستشفى حتى يتعالج ويمكث مده حتى يتخلص من اثاره السموم ويتعالج نفسيا ايضا .. لانه نفسيته جدا تعبانة


الإجــــابة


ان تعاطي أي نوع من أنواع المخدرات والمؤثرات العقلية يؤثر على المتعاطي بشكل خطير وظهور الاعراض النفسية من صراخ وعصبيه وغيرها مؤشر على تدهور الحالة وينبغي التدخل العلاجي مع الحالة بأسرع وقت ممكن ننصحك بضرورة احضاره للمجمع بأسرع وقت ممكن حتى لا تتدهور حالته لأنه كلما كان العلاج مبكراّ كانت النتائج ناجحة بإذن الله لذا عليك مراجعة مجمع الأمل للصحة النفسية من خلال وحدة الإسعاف الذي يعمل على مدار 24 ساعة .


مركز التوجيه والإرشاد الأسري
المستشار/ ابتسام السمحان



 



لمزيد من المعلومات يمكنكم الاتصال على هاتف الإرشاد والتوجيه الأسري للاستشارات رقم: 4902222 -11- 966+
 




 

 
جميع الحقوق محفوظة لمجمع الأمل ل

مكتبة الفيديو

الدخول والزيارات 

حجز موعد بالعيادات الخارجية

 مواقع ذات علاقة

اتصل بنـا

جميع الحقوق محفوظة لمجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض - إدارة الصحة الإلكترونية 2003 - 2019