مجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض
مجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض

الصحة النفسية


 
 


  Site Menu
 

 

الســـؤال


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، انا اعاني من الرهاب الاجتماعي وكنت اعاني من الاكتئاب والحمد لله زال الاكتئاب وقد راجعت المستشفى وصرف لي دواء الفافرين وراجعتهم اكثر من مره وتدرجت في الجرعات الى 300 مل ثم نقصوه لي حتى وصلت 200م وانا على هذه الجرعة منذ اكثر من 13 سنه تقريبا وقد انقطعت عن المستشفى منذ فتره طويله واشتري الدواء من الصيدلية وقررت قبل سنه تقريبا التقليل من الجرعة حتى التخلص منه ونقصت الجرعة على فترات كل كم شهر انقص 50 مل وكانت الامور تسير بشكل طبيعي ولم اشعر باي اعراض حتى وصلت لجرعة 50 مل حيث بدأت اشعر ببعض الاعراض الغريبة حيث اني اذا استرخيت قبل النوم يصدر مني كلام وحركات لا اراديه حيث اضحك احيانا وابكي احيانا وأتأفف احيانا وأئن واتأوه احيانا واحيانا ارتجف هذا كله قبل النوم بين اليقظة والنوم اما اثناء النوم او باقي اوقات اليوم فأموري تسير بشكل طبيعي الا انني احيانا اشعر بالحزن وبضيق في صدري وكأنني سينقطع نفسي وأموت واشعر بالرغبة في البكاء فما توجيهكم لي بارك الله فيكم.


الإجــــابة


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة نشكر لك تواصلك معنا ... لاننصح اخي الكريم بالتقليل من الجرعات او ترك العلاج دون مراجعة طبيبك المختص وذلك لكي لاتنتكس الحالة ومن الواضح ان بعض اعراض الإضطرابات النفسية رجعت لك ومن الأفضل التوجة الى طبيبك المختص لإعادة تقييم حالتك واتباع تعليمات الطبيب وشكرا


مركز التوجيه والإرشاد الأسري
المستشار/ زياد عبد الرحمن



 



لمزيد من المعلومات يمكنكم الاتصال على هاتف الإرشاد والتوجيه الأسري للاستشارات رقم: 4902222 -11- 966+
 




 

 
جميع الحقوق محفوظة لمجمع الأمل ل

مكتبة الفيديو

الدخول والزيارات 

حجز موعد بالعيادات الخارجية

 مواقع ذات علاقة

اتصل بنـا

جميع الحقوق محفوظة لمجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض - إدارة الصحة الإلكترونية 2003 - 2019