مجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض
مجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض
 

 

 

 
الصحة النفسية

 

     رسالة المجمع
   الدخول والزيارات
    موضوعات اجتماعية
    إدارة التغذية
    أقسام مجمع الأمل
   مقالات علميـــة
    إدارة التدريب
    البرامج العلاجية
    البرامج الوقائية


 
 

13 عيادة لمكافحة التدخين في جميع مدن ومحافظات منطقة الرياض



تحت رعاية مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور عدنان بن سليمان العبد الكريم نظمت صحة الرياض مساء أمس بمركز غرناطة برنامجًا للاحتفال باليوم العالمي لمكافحة التدخين لعام 2012م الذي يرفع شعار «شركات التبغ تخدعك» وذلك بمشاركة قسم التوعية الصحية بالقطاع الصحي الشرقي والمديرية العامَّة لمكافحة المخدرات وبرنامج مكافحة التدخين بوزارة الصحة.

وتضمنت فعاليات الاحتفال التي حضرها مدير برنامج مكافحة التدخين بوزارة الصحة د. ماجد المنيف ومدير التوعية الصحية الدكتور مشعل الملحم، باقة من الأنشطة التوعوية بأضرار التدخين الصحية والاجتماعية على المدخن وغير المدخن والتعريف بألاعيب شركات التبغ في ترويج منتجاتها.

وكشف مدير برنامج مكافحة التدخين بمنطقة الرياض الاختصاصي عايض المشعلي أن الاحتفال نفذ بمتابعة من مساعد مدير عام صحة الرياض للرعاية الصحية الدكتور منصور اليوسف، والذي ركز على الجانب التوعوي باعتبار التوعية هي حجر الزاوية في الوقاية من أضرار التدخين، مشيرًا إلى وجود 13 عيادة لمكافحة التدخين تنتشر في جميع مدن ومحافظات المنطقة وتتبع مراكز الرعاية الصحية الأولية ومجهزة بكل ما يلزم لاستقبال المراجعين الراغبين في التوقف عن التدخين. مشيرًا إلى أن برنامج مكافحة التدخين بمنطقة الرياض يعمل جاهدًا على تعزيز قدرته على مساعدة الراغبين في الاقلاع عن التدخين، مؤكدًا تكثيف العمل في جميع عيادات مكافحة التدخين خلال شهر رمضان المبارك الذي يوفر فرصة عظيمة للتوقف عن التدخين.
 
 

 
 
 

جريدة الجزيرة: الثلاثاء 22 رجب 1433 هـ - 12 يونيو 2012م  - العدد 14502 

   

 
جميع الحقوق محفوظة لمجمع الأمل ل

مكتبة الفيديو

الدخول والزيارات 

حجز موعد بالعيادات الخارجية

 مواقع ذات علاقة

اتصل بنـا

©

جميع الحقوق محفوظة لمجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض - إدارة الصحة الإلكترونية  2003 - 2019